الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لاتهامه بترويج العملة.. استمرار حبس عمرو رضوان شريك البلوجر «هدير عاطف»

عمرو رضوان شريك البلوجر هدير عاطف
عمرو رضوان شريك البلوجر هدير عاطف

أمرت جهات التحقيق، اليوم الأحد، بتجديد حبس المتهم عمرو رضوان شريك البلوجر هدير عاطف بتهمة النصب على المواطنين وترويج العملة لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

ونجحت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، من ضبط المتهم عمرو رضوان، شريك البلوجر هدير عاطف لاتهامه بالنصب على المواطنين وترويج العملة.

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية في وقت سابق ملابسات ما تبلغ من 16 مواطنا باتهام بلوجر أزياء، وزوجها له معلومات جنائية وشقيقته وزوجها لاتهامهم بالنصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية بعد إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات "السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية" بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية وترويج البلوجر المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على «إنستجرام» لأنشطة تلك الشركات في أوساط متابعيها.

اقرأ أيضًا: إحالة 8 قيادات ومختصين بمديرية الصحة بالدقهلية للمحاكمة

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم القبض على 3 منهم بنطاق الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من الضحايا بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود للقبض على المتهم.