الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:57 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مباحث أسوان تحدد هوية المصاب بطلق ناري في ظروف غامضة

طلق ناري
طلق ناري

شهد طريق إدفو مرسى علم شمال أسوان، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وقوع حادث تمثل في إصابة شخص بطلق ناري من مجهولين خلال استقلاله سيارة ربع نقل وسيره على هذا الطريق، وعلى الفور توجهت سيارة الإسعاف لنقل المصاب إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وانتقلت الأجهزة المعنية إلى مكان الحادث، حيث اتضح أن الشخص المصاب هو «محمد شحات»، يبلغ من العمر الـ42 عامًا، وتبين أن الإصابة بالطلق النارى جاءت في منطقة الكتف، وتم على الفور نقله إلى مستشفى إدفو العام لتلقى العلاج اللازم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له، وتم تحرير محضر بالواقعة.

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بتعرض شخص للإصابة بطلق ناري من مجهولين خلال استقلاله سيارة ربع نقل وسيره على طريق إدفو / مرسى علم، وتحديداً عند منطقة جبلية يطلق عليها «البرامية».

اقرأ أيضًا: رائحة كريهة وجثة متحللة.. كواليس العثور على جثة طفل داخل منزله بعين

وعلى تم الدفع بسيارة إسعاف مباشرة إلى مكان البلاغ لنقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم والإسعافات الأولية.