الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:27 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إصابته لإلقاء حجارة على القطار للمرة الثانية

بعد إصابته للمرة الثانية.. أول تعليق لسائق قطار طنطا: لم استطع إكمال رحلتي

خالد الخطيب قائد قطار بيلا
خالد الخطيب قائد قطار بيلا

أبدى قائد قطار بيلا استيائه من تعرضه للمرة الثانية للإصابة بالوجه نتيجة إلقاء أحد الاشخاص حجارة على قطار رقم 876 اكسبريس "شربين - قلين - طنطا" أمس الاحد خلال سير القطار ما بين محطتي بيلا و إبشان.


وعلق خالد الخطيب قائد القطار على الواقعة في تصريحات خاصة لـ "الطريق" أنه بعد تحركه من محطة بيلا وفقا لجدول مسير القطار فوجئ بتعرض النافذة الأمامية للجرار للكسر بعد رشقه بالحجارة، مشيرًا إلى أن هذه الواقعة هى الثانية له منذ شهرين والتي وقعت ما بين محطتي بسنديلة وبلقاس.


وقال قائد القطار إنه لم يستطع إكمال الرحلة وقام بطلب الإسعاف من قبل مسؤولي السكة الحديد ، بالإضافة الى طلب قائد قطار آخر وجرار الإمداد للسفر واستكمال الرحلة لعدم قدرته على استكمال الرحلة نتيجة لمضاعفات الإصابة وحفاظاعلى حياة المواطنين.


جدير بالذكر، تعرض سائق قطار بيلا خالد الخطيب في أثناء قيادته للقطار رقم 500 "شربين – طنطا" القادم من شربين إلى كفر الشيخ بتاريخ 27/10/2022 للإصابة بالوجخ نتيجة إلقاء حجارة على الجرار ما بين محطتى بسنديلة وبلقاس أدى إلى إصابته بجرح بالعين اليسرا ودخول زجاج شباك الجرار بعينه ، وذلك قبل محطة بلقاس بحوالى 2 كم وأصر على استكمال قيادة الجرار بالقطار حتى دخول المحطة ، وتم نقله إلى مستشفى رمد المنصورة.

اقرأ أيضا: دبلوماسي أوزبكي: تطوير العلاقات بين أوزباكستان ومصر ضرورة ملحة