الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:10 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري جوزيه جوميز: مباراة الغد أمام دريمز الغاني ستكون قوية الأهلي لكرة اليد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية الموقع الرئاسي ينشر فيديو استقبال الرئيس لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية الكونفدرالية.. جوميز يتسلم تقرير عن «دريمز» قبل موقعة الغد بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد كمونة يكشف لـ«الطريق» روشتة فوز الزمالك على دريمز والعبور لنهائي الكونفدرالية ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع ”صاحبة السعادة” 75 فنانا و350 عمل فني يجتمعون في ”ربيع الفنانين” لدعم أطفال الشوارع أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المقبل وزير التربية والتعليم يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية بجامعة طنطا الرقابة توافق على إطلاق ثالث صندوق لاستثمار الذهب مع شركة تابعة للبنك الأهلي

الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الترجي التونسي

مران الزمالك
مران الزمالك

عاد اليوم الإثنين، فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لتدريباته الجماعية، على ملعب عبداللطيف أبو رجيله، استعدادًا للمواجهة الهامة والمرتقبة، أمام الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادي، عقب الحصول على راحة من المران لمدة 48 ساعة، وذلك بعد العودة من ليبيا بعد التعادل مع المريخ السوداني سلبيا دون أهداف، بالجولة الثانية من مواجهات دور المجموعات لمسابقة دوري الأبطال الإفريقي.

ومن المقرر أن يواصل الفريق تدريباته الجماعية يومي الثلاثاء والأربعاء على ملعب النادي، وذلك قبل السفر إلى تونس صباح الخميس القادم

اقرأ أيضًا: «موعد الشؤوم وعناد الشمس».. هل يتكرر سيناريو موقعة الهلال ويفوز أسوان على الأهلي؟

موعد مباراة الزمالك أمام الترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا

ويواصل الفريق الأبيض استعداداته الجماعية لمباراة الترجي الرياضي التونسي، المقرر إقامتها يوم السبت القادم ضمن مواجهات الجولة رقم 3 من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضًا: بعثة ريال مدريد تصل إلى ليفربول استعدادا لقمة دوري أبطال أوروبا «صور»