الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:34 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

جهود مُكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة فتاة في شقتها بمدينة نصر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تُجري الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، جهود مُكثفة للعثورلكشف غموض العثور على جثة لفتاة في العقد الأول من عمرها داخل شقتها في مدينة نصر، وتحرر المحضر اللازم، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة مدينة نصر، يفيد بالعثور على جثة لفتاة تبلغ من العمر 19 عامًا، داخل شقتها بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين صحته وأن الجثة لفتاة في العقد الأول من عمرها، وموجودة داخل شقتها بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، وتجري الأجهزة الأمنية تحريات مُكثفة للكشف عن سبب الوفاة، وسؤال صديقتها التي كانت معها في الشقة.

واستدعت النيابة العامة صديقه المجني عليها لسؤالها عن أسباب الوفاة، فضلًا عن إرسال الجثة إلى المشرحة لبيان أسباب وفاتها، خاصة وأنه لا توجد أي إصابات ظاهرية عليها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: العثور على جثة شاب بالقرب من الطريق الصحراوي بالبحيرة