الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:00 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

على أولوية المرور.. 3 مصابين في مشاجرة بالرصاص بسوهاج

أرشيفية
أرشيفية

أصيب 3 أشخاص في مشاجرة بالرصاص؛ بسبب خلافات على أولوية المرور بالطريق العام، بدار السلام جنوبي محافظة سوهاج، جرى ضبط المتهمين والسلاح الناري المستخدم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء محمد شرباش إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود مصابين دائرة مركز شرطة دار السلام.

بالانتقال والفحص، تبين أن المشاجرة بين كل من طرف أول "الضبع. ج" 58 عامًا مزارع مصابًا ببطلق ناري بالبطن من الناحية اليمنى، "محمد. ع" 38 عامًا سائق مصابًا بطلق ناري بالذراع الأيسر، وجرى نقلهما لمستشفى سوهاج الجامعي، "نادر. م" 34 عامًا سائق مصابًا بكدمة وتورم بالقدم اليمني (أبناء عمومة الأول)، وطرف ثان "حسن. ص" 29 عامًا سائق، وابن شقيقه "عمرو. م" 20 عامًا عامل، وابن عمومتهما "خالد. ا" 20 عامًا عامل زراعي، الطرفان يقيمان بذات الناحية.

اقرأ أيضًا:

بـ50 غرزة.. طالب يطعن زميله ويمزق وجهه بالغربية

جرى ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني بندقية آلية وعدد 10 طلقات من ذات العيار، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي

كلًا منهما على الأخر بالضرب واتهم الطرف الأول الثاني من الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته ما نتج عنه إصابتهما المشار إليها؛ بسبب خلافات على أولوية المرور بالطريق.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.