الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دماء على الطريق.. تفاصيل حادث تصادم سيارة و«موتوسيكل» بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز المنشاة، وقوع حادث اصطدام سيارة ملاكى ودراجة نارية، مما تسبب في مصرع شخص وإصابة 2 آخرين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى، والمصابين لتلقى العلاج.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المنشاة، يوضح تلقيه بلاغ بوقوع حادث ووجود متوفى ومصابين بدائرة المركز.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الحادث، وبالفحص وإجراء التحريات تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي على الطريق الصحراوى الغربى، قيادة "عبد اللطيف ع"، يبلغ من العمر 31 عامًا، حاصل علي ليسانس، يقيم بناحية البلابيش المستجده دائرة مركز دار السلام، اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بدراجة نارية "تروسيكل" قيادة "محسن ا"، يبلغ من العمر 43 عامًا، عامل، ويقيم دائرة مركز جرجا، ونتج عن الحادث مصرع قائد التروسيكل، وإصابة قائد السيارة بكدمات وجروح متفرقة في الجسم، وإصابة مرافقه "ممدوح ع"، يبلغ من العمر 42 عامًا، عامل يقيم دائرة مركز دار السلام، بكدمات وجروح متفرقة فى الجسم.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى، والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى لتلقي العلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور على الطريق بعد توقفه جزئياً.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات والتصريح بدفن الجثة.

اقرأ أيضًا: مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج