الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:22 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط 5 أشخاص بحوزتهم 77 طربة حشيش و15 كيلو بانجو بمطروح ودمياط

حملة أمنية بمحافظتي مطروح ودمياط
حملة أمنية بمحافظتي مطروح ودمياط

واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حملاتها الأمنية المكبرة بنطاق محافظتي مطروح ودمياط؛ وضبطت عدد كبير من العناصر الإجرامية من تجارالمواد المخدرة، وواصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالمشاركة مع قطاعي "الأمن الوطني، الأمن العام"، ومديريتي أمن "مطروح، دمياط".

اقرأ أيضاً:بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 15 شخصًا في انقلاب ميكروباص بالمنيا

تمكنه من متابعة عدد من العناصر الإجرامية؛ تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم مُتخذين من دوائر أقسام شرطة"النجيلة، مطروح"، محلاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن المركزي، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة تم ضبط المتهمين وهما 5 أشخاص، بحوزتهم "77 طربة من مخدر الحشيش، 15 كيلو جرام من مخدر البانجو، 150جرام من مخدر الهيروين، 3 بندقية آلية و2 بندقية خرطوش، ومبلغ مالي كبير من حصيلتهم لبيع المخدرات".


و بعد مواجهتهم اعترفوا بالمضبوطات وأيدوا ما جاء بالتحريات، وقُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو"مليون و100 ألف جنيه تقريباً".


وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، ويأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بكل صورها، وجرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة العناصر الإجرامية.

اقرأ أيضاً:أسرة «صيدلي حلوان» تصل جنايات القاهرة لحضور محاكمة زوجته و6 آخرين