الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:55 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

الأرصاد: طقس غدا الخميس بارد صباحا يصاحبه أمطار خفيفة

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غدا الخميس 23 فبراير 2023 حيث يسود طقس بارد صباحا ومعتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومائل للدفء على جنوب سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس غدا الخميس

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن طقس غدا الخميس من المتوقع أن يكون دافئ على جنوب الصعيد وبارد ليلا على أغلب الأنحاء وشديد البرودة على شمال الصعيد ووسط سيناء.


أماكن سقوط الأمطار غدا


ونوهت هيئة الأرصاد الجوية أن هناك فرص أمطار خفيفة على فترات متقطعة بنسبة حدوث 30% على فترات متقطعة على السواحل الشمالية الشرقية والغربية.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الخميس


المدينة – العظمى – الصغرى
القاهرة 20 – 12 درجة
الإسكندرية 19 – 12 درجة
مطروح 18 – 13 درجة
شرم الشيخ 23 – 16 درجة
حلايب 24 – 17 درجة
شلاتين 26 – 16 درجة
بني سويف 21 – 9 درجة
أسيوط 22 – 7 درجة
الأقصر 25- 9 درجة
أسوان 25 – 10 درجة

اقرأ أيضًا: رئيس الوزراء يفتتح «سبورتس إكسبو» بقاعة المنارة