الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشغولات ذهبية وأموال.. غنيمة عاطل وزوجته من قتل مسنة بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بلغت من العمر أرزله وبعد أن زوجت أولادها أصبح البيت خاويًا عليها، يأتي إليها من حين لآخر أشقائها وأبنائها للاطمئنان عليها، وذات مرة اتصل عليها شقيقها فـ لم تجيب على اتصالاته، ما أدخل الشك على قلبه الذي حدثه بأن سوءًا قد أصابها.

لم ينتظر شقيق المجني عليها وقتًا طويلًا حتى ذهب إلى شقتها الكائنة بمنطقة الرمل بمحافظة الإسكندرية للاطمئنان عليها، وما أن وصل أخذ يطرق الباب مرات عديدة ولكن دون استجابة، فاستعان بأحد الجيران لمساعدته في كسر الباب.

وحينما دخل إلى الشقة وجد بعثرة في محتوياتها وشقيقته المجني عليها مُسجاة على الأرض وعلى رقبتها آثار خنق، فاستغاث بالجيران الذين تجمعوا على الفور داخل الشقة وأبلغوا الأجهزة الأمنية التي حضرت على الفور، وفرضت كردونًا أمنيًا وطلبت من الجميع عدم الاقتراب من الشقة حتي يتمكنوا من رفع البصمات.

وحضرت النيابة العامة وقامت بمعاينة مسرح الجريمة، وإرسال جثة المجني عليه والتحفظ عليها تحت تصرفهم، كما أمرت بفحص كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الواقعة، والتي أظهرت أحد الأشخاص لحظة دخوله وخروجه من العقار مكان الجريمة.

وبعمل التحريات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتنقلة تم التوصل لهوية المتهم الذي كان بصحبته إحدى السيدات وتبين أنه رجل وزوجته، وخدعا المجني عليها بأنهما يريدان استئجار غرفة في العقار، وسرقا مصوغاتها الذهبية.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتتولي النيابة العامة التحقيق والتي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: القبض على سيدتين سرقتا شقة موظف بالمعاش في مصر الجديدة