الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:16 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة قرار الأهلي بتجميد برونو سافيو

برونو سافيو
برونو سافيو

كشف سامي قمصان مدرب مساعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت في الأيام الماضية عن صدور قرار بتجميد برونو سافيو، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء، وعدم مشاركته في المباريات.

وقال سامي قمصان في تصريحات تليفزيونية، إنه لا صحة عما يتردد عن تجميد برونو سافيو، واستبعاده خلال المباراتين الماضيتين بسبب إصابة يعاني منها في الركبة، مشيرًا إلى أن اللاعب لم يكن جاهزًا بنسبة 100% عند اختيار قائمة الفريق في كأس العالم للأندية، لذلك فضل الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر استبعاده إلي جانب أيمن اشرف.

وتابع: "سافيو لاعب جيد، وكان من أكثر اللاعبين الذين شاركوا في المباريات قبل مونديال الأندية،وساعد الفريق في بطولتي السوبر والدوري، وظهر بشكل جيد وتعرض للإصابة قبل المونديال ولم يكن جاهزًا بنسبة 100%، لذلك قرر كولر ضم اللاعبين الجاهزين فقط واستبعده من القائمة".

واختتم مدرب الأهلي: "هذه وجهة نظر فنية، وهذا هو السبب الرئيسي في استبعاد سافيو، والاعب كان متفهمًا لذلك القرار.. وسافيو لاعب محترف ويعلم أن لا يوجد لاعب سيشارك في كل المباريات، وأنه على اللاعب فقط أن يتدرب بشكل جيد، والمدرب هو من يتخذ القرار في النهاية".

ويذكر أن النادى الأهلى يستعد تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر لمواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل باستاد الأهلى والسلام،وذلك ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضاًمفاجأة مدوية في موقف السولية من المشاركة مع الأهلي أمام صن دوانز