الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:06 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف آخر تطورات ملف المصابين بـ الأهلي قبل مواجهة صن داونز

مران الأهلي
مران الأهلي

كشف أحمد شوبير، نجم الأهلي وعضو اتحاد الكرة السابق، آخر تطورات ملف المصابين داخل النادي الأهلي، قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، السبت المقبل، على ملعب السلام، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتقُام مباراة الأهلي أمام صن داونز، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة الكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي تعرض للخسارة في المباراة الماضية أمام الهلال السوداني، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، ضمن منافسات الجولة الثاني من دوري الأبطال.

ويأتي النادي الأهلي، في المجموعة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من الهلال السوداني والقطن الكاميروني وصن دوانز الجنوب إفريقي.

شوبير يكشف آخر تطورات ملف المصابين

وقال أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي عبر محطة "أون سبورت إف إم": "سيُشارك عمرو السولية، في جزءًا من تدريبات الفريق اليوم، بعدما تعافى اللاعب بشكل نهائي من الإصابة في شد بالسمانة، إلا أن الجهاز الطبي، بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة، نصح بعدم مشاركته في التدريبات بشكل كامل".

وبالنسبة عن إصابة حسين الشحات، ليرد شوبير، قائلًا: "يعاني حسين الشحات، من مشكلة في إصبع اليد، وسيركب دعامة خفيفة ويشارك بشكل طبيعي جدًا، وهذه الإصابة غير مؤثرة له كلاعب".

أقرأ ايضًا: مصدر يكشف لـ”الطريق” موقف الشحات من المشاركة مع الأهلي أمام صن داونز

وأتم أحمد شوبير، تصريحاته بالحديث عن نجله وحارس مرمى الأهلي الحالي مصطفى شوبير، قائلًا: "الحارس سيبدأ تدريب مع الفريق اليوم بشكل طبيعي عقب جراحة غضروف الركبة التي خضع لها خلال الشهور الماضية".