الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 12:53 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأكيدًا لـ«الطريق».. السولية يشارك في تدريبات الأهلي استعدادًا لـ صن داونز

الأهلي
الأهلي

شارك الدولي عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم في مران الفريق الجماعي، استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي بدوري أبطال إفريقيا.

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاستقبال ضيفه صن داونز الجنوب إفريقي، السبت المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي أمام صن داونز، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة الكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضًا: عاجل.. هل ينضم لنادي برشلونة؟ مفاجأة مُدوية في مستقبل محمد صلاح

النادي الأهلي تعرض للخسارة في المباراة الماضية أمام الهلال السوداني، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، ضمن منافسات الجولة الثاني من دوري الأبطال.

عمرو السولية يستعد لمواجهة الأهلي وصن داونز

وأكد النادي الأهلي، أن عمرو السولية، انتظم في التدريبات الجماعية اليوم الخميس، بعد تعافيه من إصابة في عضلة السمانة التي ‏تعرض لها خلال الفترة الماضية وأبعدته عن المشاركة أمام فلامنجو البرازيلي بكأس العالم للأندية، والهلال السوداني في دوري أبطال ‏إفريقيا، وأسوان في بطولة الدوري الممتاز.‏

ويعد ذلك تأكيدًا لما نشرته جريدة "الطريق" أمس الأربعاء، أن عمرو السولية، يبدأ في الاستعداد للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه غدًا الخميس، استعدادًا للعودة من جديد لقائمة الفريق أمام صن داونز بدوري أبطال إفريقيا. للمزيد من التفاصيل ( اضغط هنا )