الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:40 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التحقيق مع المتهم بانتحال صفة الفنان ماجد الكدواني

 ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

فتحت جهات التحقيقات، اليوم الخميس، مع المتهم بانتحال صفة الفنان ماجد الكدواني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك»، وذلك بجمع العديد من المتابعين له على موقع التواصل الاجتماعي، مستخدما اسم وصور وفيديوهات الفنان ماجد الكدواني في انتحال الصفة.

وكانت ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على أدمن الصفحة منتحل صفة الفنان ماجد الكدواني على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، ونشر المتهم عدة صور للفنان ماجد الكدواني.

وأوضحت التحريات الأولية لرجال المباحث، بأن المتهم انتحل صفة الفنان ماجد الكدواني، وتواصل مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك» عن طريق صفحة موثقة باسم الفنان ماجد الكدواني؛ وذلك لجمع العديد من المتابعين له على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مستخدما اسم وصور وفيديوهات الفنان ماجد الكدواني في انتحال الصفة.

وأضافت التحريات أنه باستخدام الأجهزة الحديثة والتقنيات الفنية، تأكد صحة البلاغ وأن المتهم أنشأ حسابًا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بصور وفيديوهات الفنان ماجد الكدواني، وتواصل مع رواد التواصل على أنه الفنان ماجد الكدواني.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تقدم الفنان ماجد الكدواني ببلاغ إلى مباحث الإنترنت، ضد منتحل شخصيته عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وحذر جمهوره من استقطابه للمراهقين من خلال منشورات مزيفة وصور وفيديوهات.

اقرأ أيضًا: دعوى بمجلس الدولة لشطب محامي عبدالله رشدي من سجلات المحامين.. مستند

عقب تقنين الإجراءات، أمكن استهدافه وضبطه، وبحوزته هاتف محمول، مبلغ مالي، عدد من الفيديوهات والصور للفنان ماجد الكدواني في نشاطه الإجرامي، واتخذت الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم انتحال الصفة، وتم إحالة المتهم إلى جهات التحقيق.