الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:00 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم.. وزير التعليم يزور عددًا من مدارس محافظة الشرقية

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

يزور اليوم الخميس 23 فبراير 2023، الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عددًا من مدارس محافظة الشرقية ومدينة العاشر من رمضان وذلك برفقة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية.

تأتي هذه الزيارة فى إطار المتابعة المستمرة لوزارة التربية والتعليم لسير العملية التعليمية، وانتظام الدراسة في الفصل الدراسى الثاني، وتتضمن الزيارة أيضًا تفقد أكاديمية السويدى للتعليم والتدريب المزدوج، ومدرسة اللغات الرسمية بالمجاورة السادسة، كما يتفقد الوزير أيضًا مركز تأهيل ذوى الاحتياجات الخاصة.

في ختام الزيارة سيعقد الدكتور رضا حجازي اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية بمحافظة الشرقية لمتابعة تنفيذ توجيهات وتعليمات الوزارة فيما يخص المنظومة التعليمية بمحافظة الشرقية.

على صعيد متصل، أكد الدكتور رضا حجازي وزير التعليم أن التعليم الفني هو قاطرة التقدم الاقتصادي في مصر وذلك خلال مشاركته في فعاليات الدورة الثانية للمعرض والمنتدى الدولي للتعليم الفني والتكنولوجي والتعليم المزدوج والتدريب المهني.

أوضح حجازي أن الوزارة تعمل على تطوير مهارات خريجي المدارس الفنية والتكنولوجيا التطبيقية حتى يكونوا قادرين على إثبات جدارتهم بسوق العمل، مؤكدًا أن الوزارة اتخذت خطوات كثيرة نحو تحقيق هذا الهدف.

اقرأ أيضًا:

خطوات تسجيل استمارة الثانوية العامة 2023