الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:16 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رابط وخطوات وشروط التقديم في مسابقة 30 ألف معلم

من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم
من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم

يبدأ غدًا الخميس 23 فبراير 2023 التقديم لمسابقة 30 ألف معلم والتي تم الإعلان عنها من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالاشتراك مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لذلك يكثر البحث خلال الوقت الجاري عن تفاصيل هذه المسابقة، موقع «الطريق» يقدم لكم كل ما تريدون معرفته حول هذا الشأن.

تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم

تهدف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من وراء هذه المسابقة التعاقد مع 30 ألف شخص، وذلك من أجل شغل وظيفة معلم مساعد فصل للصفوف الابتدائية الثلاثة الأولى خلال العام الدراسي المقبل 2023-2024 بجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

يستمر التقديم في هذه المسابقة حتى يوم 9-3-2023، وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام المزيد من الراغبين في اللحاق بهذه الوظائف، لذلك أيضًا تم رفع الحد الأقصى لسن خوض المسابقة على أن لا يتجاوز سن المتقدم 40 عامًا من تاريخ نشر الإعلان.

شروط التقدم لمسابقة 30 ألف معلم

1- يجب أن يكون المرشح لهذه الوظائف يتمتع بالجنسية المصرية.

2- أن تكون سيرته محمودة بالإضافة إلى سمعته الحسنة.

3- لا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة تخل بالشرف أو بالأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.

4- لا يجوز لمن سبق لهم الفصل من الخدمة سواء بحكم أو بقرار تأديبي نهائي الاشتراك في هذه المسابقة ما لم يمض على صدوره 4 سنوات على الأقل.

5- يجب أن يكون المتقدم لشغل وظائف الـ30 ألف معلم خريج أحد الأقسام كلية التربية أو التربية النوعية "تعليم أساسي"، "ابتدائي"، "معلم فصل".

6- أن يكون التقدير العام للمتقدم "مقبول" فأعلى من ذلك.

7- يجب أن يجتاز المرشح الامتحانات المقررة لشغل هذه الوظائف.

8- ضرورة اجتياز الكشف الطبي، بالإضافة إلى تحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات بنجاح.

9- ضرورة التقديم فقط في المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم وفقًا للعنوان الثابت ببطاقة الرقم القومي.

10- ضرورة سداد مبلغ مالي مقداره "24" جنيهًا لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 781200/450/9 حـ/ حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية.

11- يتم إيداع المبلغ المالي المطلوبة بجميع فروع "البنك الأهلي المصري" و"بنك مصر" و"بنك القاهرة" بكافة محافظات الجمهورية.

رابط التقديم في مسابقة 30 ألف معلم

حدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة الرابط الإليكتروني للتقديم في مسابقة 30 معلم هو الرابط التالي: https://jobs.caoa.gov.eg/

اقرأ أيضًا:

بدء التقديم لمسابقة الـ30 ألف معلم على مستوى الجمهورية غدا