الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:01 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنا الزاهد تعلق لأول مرة على مسرحية «ميمو»: الحمدلله

هنا الزاهد
هنا الزاهد

نشرت الفنانة هنا الزاهد فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستجرام وظهرت في الفيديو وهي تحيي الجمهور بعد ثاني أيام عرض مسرحية "ميمو".

وعلقت هنا الزاهد على الفيديو قائله: الحمد لله.

مسرحيه ميمو

يذكر أن فريق عمل مسرحية ميمو غادر الجمعة الماضية على متن طائرة خاصة إلى الرياض استعدادا لبدء عروض المسرحية يوم 20 فبراير الجاري.

وأبطال العمل الذين سافروا إلى الرياض هم النجم أحمد حلمي، وأحمد رزق، هنا شيحة، هنا الزاهد، محمد رضوان، وحمدي الميرغني، والمنتج حمدي بدر.

أحمد حلمي يطرح أغنيه ترويجية لمسرحية ميمو

طرح الفنان أحمد حلمي أغنيته الجديدة "أرقص" والتي تستخدم كنوع من الترويج لمسرحية ميمو الذي تم عرضها في الرياض يوم 20 فبراير الماضي، والأغنية من كلمات فيليبينو، وميكس ماستر هاني محروس، وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيي.

يقوم بتجسيد دور البطولة في مسرحية "ميمو" الفنان أحمد حلمي، والذي يظهر من جديد على مسرح الرياض بعد غياب دام 20 عاما.

وتدور أحداث المسرحية حول الكوميديا المليئة بالمواقف الساخرة والفكاهة، حيث تحكي قصه شاب يدعي "مسعود" الفاشل والمهمش بالنسبة لأسرته ومجتمعه وقرر أن يختار طريق السوشيال ميديا الأسهل ليثبت نفسه ونجاحه، لكن ما يحدث تماماً مخالف لتوقعاته وأحلامه التي رسمها.

أبطال مسرحية "ميمو" الفنان أحمد حلمي، أحمد رزق، نور إيهاب، هنا الزاهد، هنا شيحة، چيلان علاء، بودي، أحمد سلطان، والمسرحية تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

اقرأ أيضاً:

«كل عام والسعودية أم الأوطان».. أصالة تهنئ المملكة بيوم التأسيس