الطريق
الخميس 28 مارس 2024 05:41 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأزمات تلاحق فيلم ”تاج” للفنان تامر حسني

تامر حسني-أرشيفية
تامر حسني-أرشيفية

تعاقد الفنان تامر حسني، خلال الفترة الماضية على بطول عمل سينمائي جديد يحمل اسم "تاج"، وذلك للمنافسة به ضمن أفلام عيد الفطر المبارك المقبل.


الأزمات تلاحق فيلم " تاج" للفنان تامر حسني.. تفاصيل

أعلن تامر حسني، لجمهوره تفاصيل فيلم الجديد "تاج"، ووعدهم بأنه سيتم طرحه في دور العرض السينمائي في عيد الفطر المقبل، ولكن كان للأزمات التي بدأت تلاحقه رأي آخر، حيث واجه العمل أزمتين.

بدأت الأزمة الأولى عندما تعاقدت هنا الزاهد على مشاركة تامر حسني بطولة الفيلم، وبعد ساعات قليلة أعلنت انسحابها منه قائلة: ""تامر حسني صاحبي جدا وحصل ظروف مكنتش هعرف اصور معاهم عشان الوقت، وهما كانوا هيصوروا الأسبوع اللي جاي، أنا كنت محتاجة وقت كتير عشان أقدر أصور معاهم، فمش هعرف وعشان كدا اعتذرت".

اقرأ أيضًا: لهذا السبب.. حسين فهمي في ضيافة السفارة المصرية في برلين

أما الأزمة الثانية والتي أثارت الجدل الساعات الماضية هي اعتذار الفنانة مي عمر عن المشاركة في الفيلم، بعدما تم الاستعانة بها بدلا من هنا الزاهد، ونشرت مي أكثر من صورة لها مع تامر من كواليس الفيلم، ولكن المفاجأة أنها أعلنت انسحابها أمس قائلة: "للأسف حصل تغييرات في مواعيد التصوير وإتفقنا أنا وتامر حسني إننا نتقابل في عمل آخر قريبًا وكل تمنياتي لتامر ولأسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق".

وبذلك يكون مصير الفيلم حتى هذه الساعات مجهول، خاصًة وأن عيد الفطر لم يتبقى عليه سواء شهرين فقط، وقد يكون من الصعب أن يتم تصوير العمل خلالهم، ويبحث تامر حسني حاليا عن فنانة لتقوم بدور البطولة معه في فيلم "تاج".


تفاصيل فيلم بحبك

تدور أحداث فيلم بحبك، في إطار رومانسي كوميدي حول شاب يخوض قصتي حب ويواجه العديد من العقبات طوال الأحداث، وهو من بطولة الفنان تامر حسني، حمدي الميرغني، هدى المفتي، هنا الزاهد، ، مدحت تيخا، أحمد عزمي، شهد الشاطر، فرح الزاهد، عمرو صحصاح، والعمل من تأليف وإخراج تامر حسني، وقد تم عرضه خلال عيد الفطر الماضي 2022.


اقرأ أيضًا: محمد الشقنقيري ينتصر على رحيل ذكري بالقضاء.. التحريات أثبتت كذبها وتغريمها 50 ألف