الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بينهم أحمد رزق.. قائمة أبطال مسرحية ميمو أمام أحمد حلمي

مسرحية ميمو
مسرحية ميمو

يواصل الفنان أحمد حلمي وأبطال مسرحية ميمو في البروفات قبل انطلاق العرض ضمن مسرحيات موسم الرياض، وذلك يوم 20 فبراير الجاري يوم الاثنين المقبل على خشبة مسرح محمد العلي في السعودية.

تعيد مسرحية ميمو الفنان أحمد حلمي لخشبة المسرح، بعد غياب استمر أكثر من 20 عامًا، منذ آخر مسرحياته "حكيم عيون" التي تم عرضها عام 2001 وشارك بها عدد من النجوم من بينهم الراحل علاء ولى الدين.

أبطال مسرحية ميمو

تضم قائمة أبطال مسرحية ميمو أمام الفنان أحمد حلمي، عدد من النجوم وهم هنا الزاهد، أحمد رزق، وهنا شيحة، وحمدي الميرغني، بجانب محمد رضوان، والطفل عبد الرحمن طه، وآخرين.

أبطال مسرحية ميمو

وفي سياق آخر، يستعد الفنان أحمد حلمي حاليًا لتصوير مشاهد فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "لسه حتة"، وذلك في نهاية شهر أبريل المقبل 2023، وسينافس به ضمن موسم أفلام صيف 2023.

اقرأ أيضًا: هل سيخرج حلمي بكر من المستشفى خلال ساعات؟ … خاص

فيلم أحمد حلمي الجديد

فيلم أحمد حلمي الجديد من تأليف شريف نجيب، وإخراج أحمد علاء الديب، وتواصل الجهة المنتجة لفيلم "لسة حتة" في باقي التعاقدات مع أبطال والفنانين المشاركين في بطولة العمل.

فيلم أحمد حلمي الجديد