الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:35 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من الإمارات للتجمع.. تفاصيل أعمال تامر حسني الفترة المقبلة

تامر حسني صورة أرشيفية
تامر حسني صورة أرشيفية

يحيى المطرب تامر حسني حفلاً غنائيا جديدا، في مهرجان دار الزين بالإمارات، وذلك يوم الخميس الموافق 16 فبراير، ومن المقرر أن يقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

كما يحيى المطرب تامر حسني حفلاً غنائيا ضخم، في التجمع الأول، وذلك يوم 3 مارس الشهر المقبل.

ويقدم تامر خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه القديمة والحديثة منها: يا أنا يا مافيش، ناسيني ليه، 180 درجة، قرب كمان، ها عيش حياتي، حلم سنين، إرجعيلي، أخترت صح، عيش بشوقك.

كما يقوم الفنان تامر حسني بتسجيل عدد من أغاني البومه الجديد، ويتعاون مع العديد من الشعراء والملحنين،ومن المقرر طرحه في صيف 2023.

بدأ الفنان تامر حسني تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "تاج" مع الفنانة مي عمر في مدينة الإنتاج الإعلامي، تمهيدًا لعرضه في موسم عيد الأضحى 2023.

فيلم تاج يشارك في بطولته: النجمة مي عمر، وماجد الكدواني، وشيرين، وحجاج عبدالعظيم، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم الفنان إياد نصار ،وسوسن بدر ،ومحمد عبدالرحمن «توتا»، وعصام السقا، ومن إخراج سارة وفيق.

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2023.. حمادة هلال يروج لمسلسل «المداح.. أسطورة العشق»

كما عرضت منصة WATCH IT فيلم "مش أنا" للنجم تامر حسني، الذي تدور حول الشاب حسن "تامر حسني" ذات طباع مختلفة والذي يعاني مرضًا نفسيًا وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها.

الفيلم يشارك في بطولته: حلا شيحة، ماجد الكدواني، الفنانة سوسن بدر، شيرين، وحجاج عبد العظيم، والفيلم من إخراج سارة وفيق.

وكان آخر أعمال النجم تامر حسني فيلم "بحبك"، الذى عرض في السينمات الموسم الماضي.

الفيلم بطولة عدد كبير من النجوم منهم: تامر حسني، النجمة هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، ومدحت تيخة، و أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وهدى المفتى.

وتدور الأحداث الفيلم حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويقوم بتجسيد الشخصية الفنان تامر حسني ويتخبط في حياته بين الحب القديم الذى ظهر وبين هنا الزاهد.

اقرأ أيضًا: فيلم «أنا لحبيبي» يتصدر قائمة الإيرادات بأكثر من نصف مليون جنيه