الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:12 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد أول رد من زوجة عصام صاصا بعد الإفراج عنه: ”روحي رجعتلي”

سعر الذهب في مصر خلال منتصف التعاملات بعد ارتفاع الأوقية عالميا

الذهب
الذهب

قال أمير رزق الخبير الاقتصادي، إن سعر الذهب اليوم الخميس 23 فبراير 2023، سجل استقرارا خلال منتصف تعاملات محلات الصاغة العاملة بمصر، ذلك رغم ارتفاع أوقية الذهب بالأسواق العالمية، إلى 1827 دولارا.

سعر الذهب في مصر

وأضاف الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب، لـ موقع الطريق، أن سعر الذهب عيار 21، سجل استقرارا خلال منتصف تعاملات اليوم عند 1690 جنيها، موضحا أن قيمة المصنعية على شراء جرام الذهب عيار 21 تتراوح بين 80 جنيها وحتى 120 جنيهًا.

كما أردف رزق، أن أسعار الذهب في مصر من عيار 24، ثبتت، عند 1931 جنيها للجرام الواحد في المحلات، مؤكدا أن المصنعية على شراء جرام الذهب عيار 24 تتراوح في المحلات بين 120 جنيهًا وحتى 150 جنيهًا.

وذكر الخبير الاقتصادي في أسواق الذهب، أن أسعار الذهب عيار 18، ثبتت عند 1444 جنيها للجرام الواحد في محلات الصاغة، مشيرا إلى أن سعر الجنيه الذهب مستقر عند مستوى 13520 جنيها.

اقرأ أيضا.. شعبة الأجهزة الكهربائية تزف بشرى للمواطنين: استقرار الأسعار خلال المرحلة المقبلة