الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:35 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بـ 24 جنيها فقط».. محل في بغداد يبيع بنس للشعر مطلية بالذهب

بنس للشعر-متداول سوشيال
بنس للشعر-متداول سوشيال

من أجل عشاق أشكال الذهب المختلفة، قام مجموعة من صاغة محال الذهب بتشكيل الكثير من المصنوعات مثلا الملبس أو طلاء السيارات أو جهاز إلكتروني أو مستحضرات التجميل أو طعام.

نشر ضاغة المعدن الثمينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لبيع ، إكسسوارات خاصة بالشعر من أشكال مختلفة منها “بنس شعر” مطلية بالذهب، ويكون السعر خيالي للعديد من المواطنين.

بنس شعر

بعد تداول صور البنس الشعر أشعلت مواقع السوشيال ميديا بين المواطنين، والتي تعرض في أحد محال الذهب المتوجدة بمدينة بغداد للعاصمة العراقية، على الحساب الرسمية الخاصة ببيع إكسسوارات الشعر مكونه من "اتنين بنسة" تصل لسعر 1135 دينارا عراقيا ،ولكن يسجل بالمصري(23.28 بالجنيه).

علق البعض بعد نشر مجموعة الصور لبنس الشعر في الشهر الجاري: قائلا “ والله ما املك فلوس لاشتري الأشيائ البلاستيك”، “ وحصل واشتريتهم وضاعوا مني ممكن اموت فيها”.

كما جاء من أبرز التعليقات “بأنهم شكلهم حلوين جداا ينفعوا هدايا كمان”، و"اكيد لو سافرت دولة العراقية هجيب من هناك مجموعة هشتريهم بأقل من 25 جنيه".

منتجات بالذهب

ظهرت أغرب الأشياء، التي صنعت من معدن الذهب الثمين بأكمله، ومنها فستان بالذهب، أوقميص من الذهب، وسيارة مطلية بالذهب، والتابوت الذهب، وتمثال حصان بالذهب.

وجاء من ضمن الأطعمة التي صنعت من الذهب، ومنها بودنج الشوكولاتة الذهب، مع آيس كريم بالذهب، وعصير ليمون بالذهب، بالإضافة للأقلام، وصابونة ذهب أيضا.

اقرأ أيضا: بوزن 4.24 كيلو.. فستان من الذهب يُباع في دولة عربية بسعر خياليا