الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:44 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شعبة الأجهزة الكهربائية تزف بشرى للمواطنين: استقرار الأسعار خلال المرحلة المقبلة

وافى أبو سمرة عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بغرفة الجيزة
وافى أبو سمرة عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بغرفة الجيزة

صرح وافي ابو سمرة عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بغرفة الجيزة ،بتصريحات صحفية اليوم، إن الوقت الحالى هو الأفضل لشراء الأجهزة الكهربية خاصة الدفايات و السخانات، وذلك بسبب توافر بعض المنتجات في الأسواق واستقرار الأسعار التي تناسب مختلف الفئات بالمجتمع.

وأشار ابو سمرة، أن أسعار الدفايات بالنسبة للفئات المتوسطة قد ترواحت بين 300 إلى 400 جنيه، حيث تبدأ أسعار العلامات التجارية الأكبر من 2000، وتصل إلى 6 آلاف جنيه، كما تحدث عن تراجع الطلب بالنسبة للمستهلكين على شراء الدفايات بنسبة 50% هذا الشتاء ، وكان ذلك مقارنة بالأعوام الماضية نتيجة لانخفاض القوة الخاصة بالشراء فى هذا القطاع.

وبالنسبة لاستخدام الدفايات، قال وافي ابو سمرة، إنه يجب أن نهتم بعدم وضع الدفايات في غرفة مغلقة، لمنع حدوث أي ضرر، خاصة في وجود أطفال، موضحًا أنه يوجد استقرار كبير في أسعار الدفايات منذ بداية فبراير لعام 2023 ، فلم ترتفع أسعار الدفايات منذ شهر يناير لعام 2023.

وفى نفس السياق، ينتظر العديد من المواطنين انخفاض أسعار السخانات الكهربائية والغاز المطروحة بالسوق السوداء فى الفترة القادمة، ما يزيد نسبة الإقبال على الشراء، حيث تشهد محلات الأجهزة الكهربائية إقبال كبير على الشراء فى أيام العطلة.

أقرأ أيضًا:

بيكو مصر تستثمر 100 مليون دولار بالسوق المصري

موضوعات متعلقة