الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:29 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

برلماني: نقل سوق الأحد بشبرا الخيمة إلى منطقة أم بيومي سبب أزمة في حركة سير المواطنين

مجلس النواب
مجلس النواب

أكد النائب محمد عبد العزيز، عضو مجلس النواب، أن تمدد بعض الباعة في سوق الأحد بشبرا الخيمة يؤثر سلبا على حركة المواطنين.

اقرأ أيضًا: الخارجية: إطلاق سراح المصريين الست المحتجزين في ليبيا

السوق تمدد في شارع أحمد عرابي


ولفت النائب محمد عبد العزيز إلي أن قرار نقل سوق الأحد بشبرا الخيمة إلى منطقة أم بيومي كان قرارا صائبا، موضحا أن الفكرة كانت قائمة على نقل السوق من الكتلة السكنية إلي أسفل محور الفريق محمد العصائر لافتا أن المشكلة هي عدم التزام بالمكان المخصص للباعة مشيرا إلى أن السوق تمدد في شارع أحمد عرابي، مطلبا بمتابعة التنفيذ من أجل عدم إهدار الموارد.

معاناة المواطنين من نقل سوق الأحد بشبرا الخيمة


جاء ذلك خلال تقديم النائب محمد عبد العزيز، طلب إحاطة في اجتماع لجنة الإدارة المحلية التابعة لمجلس النواب اليوم الخميس والذي تضمن معاناة المواطنين من نقل سوق الأحد بشبرا الخيمة إلى منطقة أم بيومي وسط الكتلة السكنية، حيث أوضح أنه كان ينبغي القيام بإنشاء باكيات منظمة في أسفل محور الفريق محمد العصائر وذلك لمنع الانتشار العشوائي للباعة في السوق الأمر الذي سبب أزمة في حركة سير المواطنين والسيارات في المنطقة.

من جانبه أكد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، إن المحافظة قامت بتعيين خدمة ثابتة من أجل العمل على منع انتشار البائعين، مستطردا أن المحافظة سوف تتابع الإجراءات التي تمنع انتشارهم في الكتلة السكنية.