الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:22 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

بتوجيهات رئاسية.. مغادرة ثاني سفينة من ميناء العريش متجهة لسوريا وتركيا محملة بمساعدات غذائية وطبية

سفينة إمداد مصرية
سفينة إمداد مصرية

تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى باستمرار تقديم المساعدات الإنسانية إلى دولتى سوريا وتركيا، غادرت اليوم سفينة إمداد مصرية من ميناء العريش محملة بمئات الأطنان من المساعدات الإغاثية.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الدفاع ليلة أمس عن وصول طائرتين عسكريتين لتركيا قادمتين من قاعدة شرق القاهرة محملتين بكميات كبيرة من المساعدات الإنسانية التي تشمل الأدوية والمستلزمات الطبية المقدمة من وزارة الدفاع ووزارة الصحة والسكان للمساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وكان ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، تضامنا مع الشعب التركي لتخفيف آثار الزلزال المدمر، كما وصلت منذ أيام أيضا سفينة الإمداد المصرية التابعة للقوات البحرية إلى دولتي سوريا وتركيا.

وأعرب المسئولون عن تقديرهم الكامل للجهود التي تبذلها الدولة المصرية حكومةً وشعبا لمساندتهم في محنتهم، مؤكدين على عمق العلاقات التاريخية الممتدة بين البلدين الشقيقين.

تأتى تلك المساعدات في إطار التضامن الذى تقوم به مصر تجاه أشقائها من الدول في مواجهة الأزمات والتحديات.

اقرأ أيضا: شبورة وارتفاع دراجات الحرارة.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس الغدا