الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:10 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

20 مارس المقبل.. إليسا تلتقي جمهورها في العراق

المطربة إليسا
المطربة إليسا

كشفت النجمة اللبنانية إليسا، عن موعد أحدث حفلاتها الغنائية في أربيل بدولة العراق، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الاثنين 20 من شهر مارس المقبل.

ونشرت المطربة إليسا، البوستر الدعائي الرسمي الخاص بحفلها في العراق، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت علية قائلة: "موعدنا يوم 20/3 في أربيل".

آخر أعمال الفنانة إليسا

وفي سياق آخر، تستعد الفنانة إليسا، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، بالتعاون مع المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، ضمن حفلات نجوم الغناء في موندريان الدوحة بدولة قطر، ومن المفترض أن يقام الحفل يوم 9 مارس المقبل.

اقرأ أيضًا..

قنوات عرض «1000 حمد لله على السلامة» في رمضان 2023

قنوات عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السابع في رمضان 2023

قنوات عرض «سوق الكانتو» بطولة أمير كرارة ومي عز الدين

أحدث أغاني النجمة إليسا

ومن ناحية أخرى، طرحت الفنانة إليسا، أحدث أغانيها والتي تحمل اسم "ما تندم على شئ"، وهي تتر مسلسل "الثمن"، وكانت الأغنية من كلمات الشاعر علي المولى، ومن ألحان صلاح الكردي، وتوزيع جمال ياسين.

ومن كلمات الأغنية: "ما تندم على شئ كل شي.. بهالحياة تجربة اعتبرو ما تستصغر شي.. الله بأضعف خلقو حطلك سرو.. في خطايا بريئة ما بينحسبو بشرع الحب.. بينغفرو يا قلبي سامحني.. عملت شي ما بيشبهني.. يا قلبي سامحني..عملت شي ما بيشبهني.. يا قلبي سامحني والله غصبن عني.. وجروح البتحبو تمحي.. أكبر غلطة بهيدي الدنيي.. قدام الحب صغيري.. بهالزمن كل شي إلو تمن.. لما المصايب يكترو.. ببينو المعادن.. مين حدك لفترة.. ومين الآخر بضاين.. ما تتاخد بالعواطف.. صدقني الحب مواقف.. من غيرك الهوا بيزعجني.. منك بتحمل عواصف".