الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:11 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الداخلية تزيد سلاسل مبادرة «كلنا واحد» التجارية إلى 31 استعدادا لرمضان

المبادرة
المبادرة

إنفاذًا لتوجيهات القيادة السياسية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين وتزامنًا مع قرب حلول شهر رمضان تواصل وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الـ 23 من مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية رئيس الجمهورية؛ لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية.

المبادرة الرئاسية تستهدف توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

الوزارة أعلنت عبر مركزها الإعلامي اليوم الجمعة أنه تقرر زيادة عدد السلاسل التجارية الكبرى المشاركة فى المبادرة لتصل إلى 31 سلسلة تجارية بإجمالى 1074 فرعًا على مستوى الجمهورية، وإقامة 4 معارض رئيسية بالقاهرة والجيزة، و36 معرضا فرعيا أمام السلاسل التجارية المشاركة، بالإضافة إلى عدد من السرادقات بالميادين الرئيسية بكافة محافظات الجمهورية.

كما تم التنسيق مع مسئولى عدد من الكيانات الكبرى والموردين لإطلاق قوافل سيارات مجمعة بـ5 سيارات؛ لطرح السلع الغذائية والمعمرة والسجاد والمفروشات في المناطق الأكثر احتياجًا بعدد من المحافظات التى لا تتوفر بها أفرع السلاسل التجارية ومنافذ البيع المشاركة وذلك طوال فترة المبادرة.

اقرأ أيضا: نهاية صديقين بأكتوبر بسبب الأغاني.. «أحدهما جثة والآخر خلف القضبان»