الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:50 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقيب الأشراف: مصر تشهد طفرة في إعمار المساجد خلال عهد الرئيس السيسي

نقيب الأشراف يؤدي صلاة الجمعة بمسجد ’آل راشد بالمنوفية
نقيب الأشراف يؤدي صلاة الجمعة بمسجد ’آل راشد بالمنوفية

قال السيد محمود الشريف نقيب الأشراف، إن افتتاح 9600 مسجد في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بناء على ما أعلنته وزارة الأوقاف، يؤكد حرص الدولة المصرية على الاهتمام ببيوت الله عز وجل، وأن تكون منبرا لتصحيح المفاهيم، وبيان سماحة الإسلام الوسطي.

وأوضح نقيب الأشراف، على هامش مشاركته في افتتاح مسجد آل راشد بمحافظة المنوفية، اليوم، وأداء صلاة الجمعة، أن الدولة المصرية تشهد طفرة في عمارة بيوت الله عز وجل في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى أن إعمار دور العبادة أحد أعمدة بناء الدولة المصرية الحديثة.


وأشار السيد محمود الشريف، إلى أن الدولة المصرية في عهد الرئيس السيسي تولي اهتماما كبيرا بإعمار بيوت الله في مختلف المحافظات، ما يؤكد حرصها على استعادة الدور التربوي والريادي للمساجد.


ووجه نقيب الأشراف، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ورجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وشركات المقاولات"، وإلى جميع المؤسسات التي شاركت في بناء وتطوير المساجد، متابعا:"كل من مد يده لخدمة المساجد، له منا كل التقدير والاحترام"، داعيا المولى عز وجل أن تظل مصر منارة للإسلام الوسطي المعتدل، وأن يوفق الله جميع القائمين عليها لما فيه الخير للبلاد والعباد.

اقرأ أيضا:

شيخ الأزهر يستقبل أعضاء مكتب «بلوريال» الباحثين في شؤون الإسلام بأوروبا