الطريق
الخميس 9 مايو 2024 04:49 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي مع ليفربول أمام كريستال بالاس

محمد صلاح
محمد صلاح

يحل نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن للفريق الأول وقائد منتخب مصر، لخوض مباراة هامة ومرتقبة، اليوم السبت، أمام كريستال بالاس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره كريستال بالاس، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل نادي ليفربول مباراة اليوم محتلًا المركز الثامن ببطولة الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، فيما يحتل كريستال بالاس المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.

محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي مع ليفربول

خلال مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي، يأمل محمد صلاح، في تسجيل هدف أو أكثر، ليحقق رقمًا تاريخيًا، ويصبح الهداف التاريخي لنادي ليفربول، خارج ملعبه.

ووفقًا للأرقام والأحصائيات، أنه في حالة تسجيل محمد صلاح، هدفًا أو أكثر في مباراة كريستال بالاس، سيصبح أفضل هداف للريدز خارج أرضه في عصر الدوري الإنجليزي الممتاز، يتساوى حاليًا مع مايكل أوين برصيد 55 هدفًا.

أقرأ ايضًا: أسباب غياب 14 لاعبًا عن قائمة الأهلي أمام صن داونز بدوري الأبطال «خاص»

بالإضافة إلى أن محمد صلاح ينقصه تسجيل هدفًا واحدًا للوصول إلى الهدف رقم 20 في موسم واحد في جميع المسابقات للموسم السادس مع ليفربول.

موضوعات متعلقة