الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:29 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أنا لحبيبي» يتصدر إيرادات الأفلام و«الحب بتفاصيله» يحقق 350 جنيها

بوسترات الأفلام
بوسترات الأفلام

حققت الأفلام المنافسة في دور العرض السينمائي مساء أمس الجمعة، إيرادات بلغت أكثر من مليون جنيهًا، مقسمة على 9 أفلام متنوعين بين الرومانسي والكوميدي.

وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل تلك الإيرادات.

فيلم أنا لحبيبي يحقق مبلغ 278 ألف جنيهًا

الفيلم بطولة مشتركة بين كريم فهمي وياسمين رئيس، وتدور أحداثه حول قصة حب تنشأ بينهما ويصارعان من أجل استمرار تلك العلاقة، والفيلم إخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضًا: بعد الحكم عليه بالحبس 6 سنوات.. أزمات سعد المجرد سلسلة لا تنتهي

فيلم أخي فوق الشجرة يحقق 250 ألف جنيهًا

الفيلم بطولة الفنان رامز جلال، وتدور الأحداث حول شاب يعمل في أحد الفنادق يكتشف بمحض الصدفة بأن له شقيق توأم وتنقلب حياته تمامًا بعد دخول توأمه إلى حياته، والفيلم إخراج محمود كريم.

فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل يحقق 198 ألف جنيهًا

الفيلم بطولة الفنان محمد هنيدي، الذي يعمل كدكتور تجميل ويفتتح عيادته الخاصة، ويواجه العديد من المواقف الكوميدية التي تجمعه بالمرضى، والفيلم إخراج خالد مرعي.

فيلمى شلبي والمطاريد يحقق كل منهما 136 ألف جنيهًا

فيلم شلبي بطولة كريم محمود عبد العزيز وتدور الأحداث حول شاب يصنع دمية ويقوم بتحضير عرض خاص لها بأبسط الإمكانيات، والفيلم إخراج بيتر ميمي، وفيلم المطاريد بطولة أحمد حاتم، وتدور أحداثه حول شاب يرث نادي كرة قدم عن أبيه ويحاول أن يطور هذا النادي، ومن إخراج ياسر سامي.

فيلم جروب الماميز يحقق 45 ألف جنيهًا

الفيلم بطولة روبي، وتدور أحداثه حول عدد من الأمهات يعانون من مشاكل مع أولادهم، فيقررن القيام بثورة أمهات، والفيلم من إخراج عمرو صلاح.

اقرأ أيضًا: بعد انطلاق التصوير.. تفاصيل فيلم «هارلي» لمحمد رمضان

فيلم اتنين للإيجار يحقق 18 ألف جنيهًا

الفيلم بطولة مشتركة بين محمد ثروت وبيومي فؤاد، وتدور الأحداث حول شابان عاطلان يبحثان عن عمل حتى يقرران أن يعملا بالإيجار، ومن إخراج شادي علي.

فيلم الهامور ح.ع يحقق 2000 جنيهًا

الفيلم من بطولة خالد يسلم وفهد القحطاني، وتدور أحداثه حول حارس أمن يجمع ثروة كبيرة عن طريق غير مشروع، ومن إخراج عبد الإله القرشي.

فيلم الحب بتفاصيله يحقق 350 جنيهًا

الفيلم بطولة محمد نور، ملك قورة، وتدور أحداثه حول شاب يقع في حب فتاة من طبقة متوسطة وتتوالى الأحداث في إطار رومانسي، ومن إخراج محمد حمدي.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل «بالطو» الحلقة 7 دون فواصل