الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:12 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

دوري أبطال إفريقيا .. الترجي التونسي يتفوق على الزمالك 1-0 في الشوط الأول

من لقاء سابق جمع الفريقين
من لقاء سابق جمع الفريقين

انتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الترجي التونسي على الزمالك بهدف نظيف ،في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب رادس في إطار الجولة الـ3، من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا من النسخة الحالية .

وجاء هدف الترجي التونسي في الدقيقة 35، بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أنيس البدري إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها الحارس محمد عواد بشكل غريب لتتهيأ الكرة أمام أقدام محمد علي بن حمودة الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وهدد الزمالك مرمي الترجي بتسديدة قوية عن طريق أحمد سيد زيزو من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس معز بن شريفيه بشكل رائع وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية في الدقيقة 3.

وجاءت محاولة هجومية للترجي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أنيس البدري إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها محمد علي بن رمضان برأسية قوية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد عواد في الدقيقة 8.

ونفذت ركلة حرة مباشرة للترجي عن طريق أنيس البدري بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تهيأت أمام أقدام صابر بوجرين الذي سدد الكرة مباشرة تجاه المرمى كادت أن تسكن الشباك لولا تمركز المدافع حسام عبد المجيد على خط المرمى وإبعاد الكرة في الدقيقة 14.

وواصل الترجى هجومة ،بعد كرة عرضية من ضربة حرة ولمسة من داخل المنطقة وانقاذ من عواد وحكم المباراة يحتسب تسلل في النهاية في الدقيقة 17.

إقرأ أيضاً : رونالدو يقود هجوم النصر أمام ضمك بدوري روشن السعودي

فيما جاء تشكيل الزمالك كالآتي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبدالغني - حسام عبد المجيد - محمد عبدالشافي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - عمر جابر - أحمد زيزو - محمود شيكابالا.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

وجاء تشكيل الترجي أمام الزمالك كالتالي:

معز بن شريفية في حراسة المرمى.

محمد أمين بن حميدة، ياسين مرياح، محمد أمين توغاي، رائد بوشنيبة في خط الدفاع.

غيلان الشعلالي، محمد علي بن رمضان، صابر بوغرين في خط الوسط.

حمدو الهوني، محمد عي بن حمودة، أنيس البدري في خط الهجوم.