الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 11:06 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فحص طبي لتحديد حجم إصابة نجم الأهلي بعد التعادل أمام صن داونز

الأهلي
الأهلي

حسم التعادل الإيجابي مواجهة الأهلي ضد صن دوانز الجنوب إفريقي، بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويأتي النادي الأهلي، في المجموعة الثانية من دور المجموعات بجوار كلًا من: الهلال السوداني والقطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي.

وخلال مباراة الأمس، بين الأهلي ضد صن داونز، وبالتحديد في الدقيقة "43" من عمر الشوط الأول، تعرض محمود متولي، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للإصابة ولم يستطيع اللاعب في استكمال المباراة، وتم الدفع بياسر إبراهيم بدلًا منه.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريح خاص لجريدة "الطريق"، أن محمود متولي، يجري فحص طبي جديد، خلال الساعات المقبلة، من أجل تحديد حجم الإصابة ومدة الغياب عن الملاعب والبرنامج التأهيلي.

ويبدأ الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم، في الاستعدادا لمواجهة نادي الداخلية، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي المباراة المقبلة محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 40 نقطة، حصدها من خلال 16 لقاء، حقق الفوز في 12 مواجهة وتعادل 4 مرات، ولم يسقط في الهزيمة بأي مباراة، نجح لاعبو الفريق في تسجيل 29 هدفًا، واستقبلت مرمى الأحمر 5 أهداف.

اقرأ أيضا: بقدم حسين الشحات.. الأهلي يقلب تأخره أمام صن داونز في الشوط الثاني