الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:20 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«لقد نفذ رصيدكم».. كيف أصبحت «عائلة جابر» كابوسًا للمصريين في ليالي إفريقيا؟

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

لم يمر 25-2-2023، مرور الكرام على المصريين، خاصة على مشجعي الزمالك، بسبب الأحداث الكرروية الكارثية التي لاحقت منتخب مصر للشباب من ناحية، والفارس الأبيض من ناحية أخري.

منتخب مصر للشباب تحت الـ20 بقيادة محمود جابر، المدير الفني لصغار الفراعنة، تعرض لفضيحة من العيار الثقيل، عندما سقط برباعية نظيفة على يد المنتخب السنغالي في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا على الأراضي المصرية.

ولم تكن ليلة البارحة كابوسًا على منتخب الشباب، إنما طال الكابوس الكروي جدران القلعة البيضاء الذي واصل نتائجه الكارثية بهزيمة جديدة على يد الترجي التونسي في إطار الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض "الطريق".. كيف أصبحت عائلة جابر كابوسًا على المصريين؟

عائلة محمود جابر الكروية أصبحت كابوسًا صعبًا على المصريين، بسبب خسارة منتخب مصر تحت قيادته من أسود التيرانجا في مباراة شهدت مستوى كارثي من أبناء المنتخب المصري.

الأب لم يكن الوحيد في كابوس المصريين، إنما دخل عمر جابر جزءًا في ذلك الكابوس نتيجة الأداء الباهت للغاية مع الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

منتخب مصر للشباب خاض 3 مباريات مع محمود جابر في كأس الأمم الإفريقية للشباب، وتعرض فيهم لهزيمتان وتعادل في مباراة وحيد، رغم إقامة البطولة على الأراضي المصرية، الأمر الذي أسقط مدرب صغار الفراعنة في لعنة الانتقادات والسخرية على منصات السوشيال ميديا والبرامج التليفزيونية.

منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر، تعادل أمام موزمبيق فى افتتاحية بطولة كأس أمم أفريقيا، ثم خسر أمام نيجيريا بهدف دون رد فى دور المجموعات، قبل أن يسقط أمام أسود التيرانجا برباعية نظيفة فى ختام مبارياته ليودع البطولة بشكل رسمي.

نفس السيناريو تكرر مع نجله عمر بالزمالك، حيث فشل الظهير الأيمن للفارس الأبيض في وضع بصمة وحيدة مع الفارس الأبيض منذ عودته في الانتقالات الصيفية الماضية.

الزمالك يواصل صيامه التهديفي في مجموعات دوري الأبطال | يلاكورة

عمر جابر شارك في الثلاث مباريات التي خاضها الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، وسقط فريق القلعة البيضاء في خسارتين وتعادل وحيد.

اقرأ أيضًا:صدمة قوية.. شوبير يكشف غياب ثلاثي الأهلي عن مباراة الداخلية بالدوري

جاء هذا الكابوس في ليلة القبض على المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، وحبسه بسبب تهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.