الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شاهد.. كيف أنهى الطيران الحربي أسطورة الإرهاب في سيناء؟

الطيران الحربي
الطيران الحربي

قدم كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، التحية لأهالي سيناء، لأنهم كانوا بمثابة بطلًا حقيقًا وداعمًا لمصر ليس فقط في التنمية الحالية، ولكن منذ حرب 1967 و1973 والحرب ضد الإرهاب.

وقال كرم جبر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" من تقديم الإعلامية عزة مصطفى، مساء اليوم الأحد، أن ما حدث اليوم كان نتيجة لطريق طويل من التضحيات والشهداء.

اقرأ أيضًا:ناجي إبراهيم: القيادة السياسية وضعت تنمية سيناء أولوية أولى كأمن قومي

وأوضح رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أن هذا الطريق ارتوى بدماء الشهداء، مشيرًا إلى أن حادث يوليو 2017 كان فيه مجموعة إرهابية كبيرة من السيارات والمدفعية والعربات المدرعة والملثمين وأرادت احتلال مدينة رفح ومعهم كاميرات تلفزيونية ونقل على الهواء مباشرة والهدف كان رفع أعلام داعش السوداء ليعلنوا أن هذه المنطقة مستقلة مثلما يحدث في دول شقيقة.

وتابع: "في ثوان جاء الطيران المصري الباسل وسواهم بالأرض وأنهى هذه الأسطورة إلى الأبد".

وأشار إلى أن سيناء كان يتم تجهيزها وإعدادها من قبل عام 2011 لتكون مستنقعا للإرهاب والإرهابيين في العالم وكان بها مخازن سلاح كثيرة تحت الأرض.