الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:24 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليلة سقوط تاجر حشيش بصفقة الـ750 ألفا في الإسماعيلية

حشيش
حشيش

حيلة ساذجة ظن معها أحد الأشخاص أنه بصدد صفقة مخدرات ناجحة بعيدة عن الأخطاء لكن يقظة رجال الشرطة حالت دون ذلك وبددت أحلام تاجر الكيف.

قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية ألقى القبض على المتهم في أثناء استقلاله سيارة بحوزته 13 كيلو جراما من مخدر الحشيش تقدر قيمتها بنحو 750 ألف جنيه، 3 هواتف محمول ومبلغ مالي.

أمام رجال التحقيق اعترف بحيازته للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائه والسيارة لترويج تجارته غير المشروعة.

اقرأ أيضا: وصول 4 متهمين بقتل الطفلة «جنى» في بولاق الدكرور إلى جنايات الجيزة

بدورها، قضت محكمة جنايات أسيوط، برئاسة المستشار خالد عبد الغفار بالسجن المشدد 10 سنوات للمتهم بقتل والده وتهشيم رأسه بالكوريك.

بدأت القصة عندما طلب والد من أبنائه الجلوس معهم للحديث في أمر يخصه، أخبر الأب أبنائه بقراره بالزواج، ولم يتخيل الرجل رد فعل أبنائه، حيث انتابتهم ثورة عارمة بسبب حديث أبيهم عن زواجه من فتاة أصغر منه في السن.

وفي اليوم التالي دخل أحد الأبناء في مشادة مع والده، وانهال على رأسه بالكوريك حتى سقط غارقا في دمائه، ولم يتوقف الابن عند هذا الحد بل قام بخنق والده ووجه حديثه لأبيه قائلا: كويس اللي أنت عملته ده، أنا هتحبس وإنت تموت، ولم يترك والده سوى جثة هامدة.