الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:04 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور: قادرون على الفوز أمام الترجي والصفقات الجديدة ستسافر لتونس

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، انتهاء أزمة قيد الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء، باستلام الكارنيهات الخاصة بالثلاثي ناصر منسي ومحمود شبانة وأحمد بلحاج من مقر اتحاد الكرة.

وقال مرتضى منصور في فيديو له من مقر الجبلاية: "الحمدلله أزمة وعدت على خير، كل الناس الذين قالوا نتشاجر أو نحاصر الاتحاد اقول لهم بأن كل هذا كلام فارغ".

وأضاف: "الثلاثي متواجد مع الفريق بشكل طبيعي وسيسافرون إلى تونس لمواجهة الترجي في دوري أبطال أفريقيا، انتهت الأزمة واشكر أمير مرتضى وفريق العمل على المجهود المبذول".

وواصل: "حصلنا على حقنا وهذا درس بأن صاحب الحق يظل يبحث عن حقه، لجأنا إلى لجنة شئون اللاعبين والتظلمات وفيفا والقضاء الاداري من أجل الحصول على حقوقنا".

وأردف: "البعض كان يقول لي يا مرتضى انت كل شوية تتخانق .. انت مش عايز تهدى، الأن اصبحت هادي فالجميع يقول لماذا لا تتشاجر ولماذا لا ترفع قضية على الاتحاد".


وأكمل: الصفقات الجديدة ستشكل إضافة كبيرة للفريق، وامامنا فرصة للمنافسة على الدوري والصعود في افريقيا، سنواجه الترجي في مباراتين نفوز بهم ونفوز على المريخ ثم نصعد للدور القادم بـ10 نقاط.


وأتم: "مع احترامنا للأهلي الفوز على أسوان ليس مقياسا، خسرنا 15 نقطة في الدور الأول وقادرين على التعويض في الدور الثاني".

اقرأ أيضًا: مفاجأة مدوية في موقف السولية من المشاركة مع الأهلي أمام صن دوانز