الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:23 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل الفوز على ريال مدريد سيكون بمثابة المعجزة؟.. رئيس الأهلي يُجيب

محمود الخطيب
محمود الخطيب

علق محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء بالمغرب، على مواجهة فريقه أمام ريال مدريد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022.

ويواجه الأهلي نظيره ريال مدريد، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وستغادر بعثة الفريق مقر الإقامة في طريقها إلى ملعب المباراة في السادسة والنصف مساء، بتوقيت القاهرة، استعدادًا لخوض مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ماذا قال محمود الخطيب عن مواجهة الأهلي وريال مدريد؟

أجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، خلال الساعات الماضية حوار مع الأسطورة محمود الخطيب، قائلًا: "في البداية أتمنى أن تكون المباراة أمام ريال مدريد ممتعة للمشاهدة، لأن الفريق الميرنجي لديهم بعض أفضل اللاعبين في العالم والمدرب كارلو أنشيلوتي، ناجح للغاية، ولكن الأهلي اعتاد على هذه المباريات التاريخية ولدينا مدرب رائع مع لاعبين ذو خبرة، ونشارك في البطولة للمرة الثامنة في تاريخ النادي".

واسترسل رئيس النادي الأهلي، قائلًا: "بالفعل أنا أتابع فريق ريال مدريد، وما زالت أتذكر دي ستيفانو، لأنه كان واحد من أفضل اللاعبين في التاريخ وأحد أساطير ريال مدريد، وكان تمت دعوتي لحضور حفل في سنتياجو بيرنابيو خلال فترة الثمانينات مع بعض أفضل اللاعبين في إفريقيا مثل ميلا وبودربالة وكتيا وكانت فرصة رائعة للقاء أساطير ريال مدريد العظماء مثل دي ستيفانو وبوشكاش".

أقرأ ايضًا: «ملوك الـ +90».. أوجه التشابه بين الأهلي وريال مدريد قبل موقعة اليوم

وبسؤاله هل الفوز على ريال مدريد سيكون بمثابة المعجزة؟، ليرد الخطيب، قائلًا: "بكل تأكيد نحترم خصومنا كثيرًا ولكننا نؤمن بأنفسنا، سنلعب على فرصنا ومن أجل الفوز وإذا حدث ذلك، لن تكون معجزة وإنما بسبب مميزات فريقنا".

وتطرق للحديث عن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي في إسباني، ليرد قائلًا: "بيريز مسؤول عن مؤسسة عظيمة مثل ريال مدريد، وهو يعني أنه رئيس ناجح للغاية، ومعجب به كثيرا لأنه يبحث دائما عن الأفضل لناديه من الناحية الرياضية والمالية، ولديه أسلوبه الفريد ويتطلع دائما إلى المستقبل، بالتأكيد سيكون من الرائع مقابلته وزيادة التعاون بين ناديينا خاصة وأن كلا الناديين لديهما علاقة قوية".

أقرأ ايضًا: موعد تحرك بعثة الأهلي لملعب مباراة ريال مدريد اليوم بكأس العالم للأندية

واختتم محمود الخطيب، تصريحاته، بالتعليق على أوجه التشابه بين مشجعي الأهلي وريال مدريد؟، ليرد قائلًا: "كلاهما يحب أنديتهما ويدعماهما في كل الأوقات الجيدة والسيئة، وجماهير الأهلي هما شركاء النجاح".