الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 07:56 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شركة العاصمة الإدارية تستقبل وفدًا من البرلمان الأوروبي للاطلاع على تجربة مصر في التشييد

شركة العاصمة الإدارية
شركة العاصمة الإدارية


التقى المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وفدًا من البرلمان الأوروبي برئاسة النائب تيري مارياني عضو لجنة الشؤون الخارجية واللجنة الفرعية لحقوق الإنسان، اليوم الأحد، بمقر الشركة، كما جاء ضمن الوفد النائب چان كابيلا ولودفيت جوجا وعدد من المرافقين، ويأتي ذلك في أثناء زيارتهم الرسمية إلى جمهورية مصر العربية في الفترة من 23 إلى 28 فبراير 2023.


كما قام الوفد خلال الاجتماع بمناقشة مراحل المشروعات في العاصمة الإدارية، وتناول نسب التنفيذ، وذلك مع توضيح أهداف الدولة ومردوده على المواطن ، بالإضافة إلى قدرته على جذب الاستثمارات الخارجية.

كما أبدى النائب تيري مارياني إعجابه الشديد بالمشروع وتوجهات الدولة المصرية في القضاء على جميع المشكلات، بهدف تلبية احتياجات المواطنين مع التأكيد على العلاقات التاريخية التي جمعت مصر والاتحاد الأوروبي في العديد من المجالات ولا سيما الاقتصادي والتنمية.

وقد اتبع اللقاء القيام بتنظيم زيارة ميدانية للضيوف للموقع، التي شملت العديد من الأماكن، من بينها الحي الحكومي، ومبنى البرلمان، وساحة الشعب ومركز مصر الثقافي الإسلامي وكاتدرائية ميلاد المسيح.

اقرأ أيضًا..وزير البترول يفتتح مشروع تطوير الورش والمخازن الرئيسية لشركة غاز مصر بمنطقة أبو رواش