الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:17 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجيش الملكي يهزم فيوتشر 2-0 وينتزع الصدارة من بيراميدز في الكونفدرالية

الجيش الملكى
الجيش الملكى

حقق فريق الجيش الملكي المغربي فوزاً مستحقاً على ضيفه فيوتشر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية .

وأفتتح الجيش الملكى التهديف في الدقيقة 31، بعد تنفيذ ركلة ركنية للجيش الملكي على يمين مرمى فيوتشر، بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها الحارس محمود جنش بإبعاد غير متقن استغله حمزة إغمان وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك.

وأضاف الجيش الملكى الهدف الثاني في الدقيقة 90، من ركلة حرة مباشرة للجيش الملكي خارج حدود منطقة الجزاء نفذها لامين ديكاتي بتسديدة مباشرة إصطدمت بالحائط البشري للاعب فيوتشر وخدعت الحارس محمود جنش قبل أن تسكن الشباك بالنهاية.

وبهذه النتيجة يتصدر الجيش الملكى صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط ،وتجمد فيوتشر في المركز الثالث برصيد نقطتين.

إقرأ أيضاً : تعثر الأهلي وتأزم موقف الزمالك.. فوز وحيد للأندية المصرية في البطولات الإفريقية

وسدد أحمد حمودان لاعب الجيش الملكي كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمود جنش ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية في الدقيقة 14.

وجاءت محاولة هجومية لفيوتشر بانطلاقة عن طريق محمد فاروق على الجبهة اليمنى استغلها في اختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة أرضية قوية تصدى لها الحارس أيوب لكرد بثبات في الدقيقة 32.

وهدد الجيش الملكى مرمى فيوتشر ،بعد محاولة هجومية خطيرة بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء تجاه زكريا فاتي الخالي تماما من الرقابة الدفاعية لكنه استقبل الكرة بتسديدة مباشرة ضعيفة للغاية وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس محمود جنش في الدقيقة 72.