الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 05:11 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التفاصيل الكاملة لـ«مذكرات زوج» وقنوات عرضه

مسلسل مذكرات زوج
مسلسل مذكرات زوج

ينتظر العديد من الجمهور، عرض مسلسل "مذكرات زوج"، للنجم طارق لطفي والنجمة التونسية عائشة بن أحمد والنجم خالد الصاوي، في شهر رمضان المقبل عام 2023.

تفاصيل مسلسل مذكرات زوج

مسلسل "مذكرات زوج"، يتكون من 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي، وهو مستوحاة من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير أحمد بهجت، ويناقش المسلسل المشاكل الزوجية التي قد تحدث في الأسرة المصرية، على مدار 3 أجيال مختلفة بطريقة كوميدية.

اقرأ أيضًا : مع دنيا سمير غانم ومدحت صالح.. أيمن بهجت قمر يضع بصمته بمسلسلين في رمضان 2023

ويشارك في بطول مسلسل "مذكرات زوج"، مجموعة كبيرة من نجوم الفن، مثل طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، نور خالد النبوي، عمر الشناوي، سما إبراهيم، نهى عابدين، وغيرهم، بالإضافة إلى ظهور بعض النجوم كضيوف شرف.

وهذا المسلسل من سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

قنوات عرض مسلسل مذكرات زوج

بعرض مسلسل "مذكرات زوج"، خلال شهر رمضان المقبل 2023، على شاشة قناة "cbc"، وينافس ضمن مجموعة كبيرة من المسلسلات التي سيتم عرضها هذا الموسم الرمضاني 2023.

أعلنت الصفحة الرسمية لقناة "cbc"، على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، عن عرض مسلسل "مذكرات زوج"، على شاشتها في شهر رمضان.

وكتبت: "استنونا في رمضان شهر الفرحة، ومسلسل مذكرات زوج، بطولة النجوم طارق لطفي وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد، حصريا على cbc".

على الصعيد الآخر، كانت الفنانة عائشة بن أحمد، روجت لمسلسلها الجديد في رمضان 2023، الذي يحمل عنوان "مذكرات زوج"، وتشارك فيه النجم طارق لطفي والنجم خالد الصاوي.

اقرأ أيضًا : رمضان 2023.. قنوات عرض مسلسل «الصفارة» بطولة أحمد أمين

وشاركت عائشة بن أحمد جمهورها ومتابعيها، بصورة البوستر الرسمي لمسلسل "مذكرات زوج"، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "مذكرات زوج رمضان 2023،عن رائعة الكاتب الكبير أحمد بهجت، إنتاج أروما والمتحدة، إخراج تامر نادي، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك".