الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:16 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب الفراعنة يستعين بشماعة ”التزوير” بعد فضحية السنغال في أمم إفريقيا

منتخب مصر للشباب تحت الـ20 عامًا
منتخب مصر للشباب تحت الـ20 عامًا

أثار إيهاب جلال، مدرب حراس منتخب مصر للشباب تحت 20 عامًا، ضجة كبيرة في الوسط الرياضي المصري، بشأن الخروج المبكر لصغار الفراعنة من كأس الأمم الإفريقية.

وودع منتخب مصر للشباب بطولة كأس الأمم الإفريقية من الدور الأول بعد بداية كارثية في دور المجمووعات انتهت بفضيحة كبيرة أمام المنتخب السنغالي.

ورغم خروج منتخب مصر من المسابقة الإفريقية، إلا أن الاتهامات بالتزوير طاردت أسود التيرانجا في المجموعة الأولى، باعتبار أن المنتخب السنغالي الأبرز في المجموعة.

صغار الفراعنة سقطوا في فخ التعادل أمام منتخب موزمبيق، قبل أن تزداد أوجاعه بهزيمة غير متوقعة من المنتخب النيجيري، وجاءت الضربة الموجعة أمام منتخب السنغال برباعية نظيفة ليخرج منتخب مصر مبكرًا رغم استضافته للبطولة.

إيهاب جلال مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، أثار حالة كبيرة من الجدل في تفسيره للخروج المبكر والإخفقاق الكبير الذي لازم الفراعنة في مرحلة المجموعات، حيث وجه اتهام لمنتخب السنغال بتزوير أعمار لاعبيه.

اللقاء الكامل | الكابتن ايهاب جلال مدرب حراس مرمي منتخب الشباب في ضيافة  الأشبال مع اسامة حسني - YouTube

وقال جلال في تصريحات تليفزيونية: "منتخب السنغال عدد من اللاعبين الذين يعد أعمارهم مزورة، وحارس مرماه يبدو عليه أنه أكبر من سنه الحقيقي".

أضاف: "المنتخب السنغالي فريق قوي للغاية، تشعر أنه منتخب أول وليس الشباب، وأرشحه للفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية".

ولم ينس مدرب حراس مرمى انتقاد اللاعبين بقوله: "لم يقصر أحد، لعبنا العديد من المباريات الودية، ولكن الأجواء الرسمية مختلفة، ويبدو أن اللاعبين دخلوا أجواء البطولة متأخرا".

اقرأ أيضًا:«الحبس والخسارة ليسوا النهاية».. فبراير الأسود ينتهي بخيانة لاعبي الزمالك