الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:58 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة بيراميدز المقبلة في الكونفدرالية

فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف

تلقى نادي بيراميدز خطاب رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن تحديد موعد وحكام مباراة الفريق أمام نظيره أسكو كارا التوجولي في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتقرر إقامة المباراة يوم 8 مارس المقبل على استاد دي كودجي، في العاصمة التوجولية لومي، وهو ملعب من النجيل الصناعي، في الرابعة مساء بتوقيت لومي، السادسة بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً : الدوري المصري.. أسوان يفوز على غزل المحلة بثنائية

ويدير اللقاء طاقم تحكيم بقيادة الحكم سيلسو أرميندو، من موزمبيق، ويعاونه جيرسون دوس سانتوس، المساعد الأول من أنجولا، وأرسينو مارينجولي، المساعد الثاني من موزمبيق، وسيموس بيرناردو الحكم الرابع من موزمبيق.

ويراقب المباراة، الحاجي باباجانا من نيجيريا، ويراقب الحكام، شيكوودي كالسيتوس من نيجيريا، والمنسق العام مصطفى سالوي من المغرب، والمنسق الأمني جوليوس بن إمونيا من غانا.

وكان بيراميدز اقتنص فوزا صعبا من أسكو كارا التوجولي، أمس الأحد، بهدف نظيف، سجله التونسي فخر الدين بن يوسف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الدفاع الجوي "30 يونيو" في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية من النسخة الحالية.