الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:10 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حفلة أهداف.. الاتحاد السكندري يهزم طلائع الجيش 4-3 في الدوري المُمتاز

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

حقق الاتحاد السكندري فوزًا مثيرًا على طلائع الجيش بأربع أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري، في الجولة رقم 20 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح الاتحاد السكندري التهديف في الدقيقة 13، بعدما سدد أحمد عادل الكرة من على حدود منطقة الجزاء وتصدى لها أحمد أيمن منصور ولكن وصلت لمابولولو على حدود منطقة الجزاء الذي سدد كرة قوية مرت أعلى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وأدرك طلائع الجيش هدف التعادل في الدقيقة 27، بعدما سدد كريم طارق الكرة على الطائر من على حدود منطقة الجزاء لتمر من فوق رأس المدافع عبد الله نصيب لداخل الشباك.

إقرأ أيضاً : عاجل.. مديرية الشباب والرياضة تطالب الزمالك بتحديد القائم بأعمال رئيس النادي

وعاد الاتحاد السكندري للتقدم مرة أخري ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 35، عن طريق أجوستينيو مابولولو من علامة الجزاء.

وعزز الاتحاد السكندري النتيجة محرزًا الهدف الثالث في الدقيقة 45، بعدما سدد مابولولو الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتمر أعلى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وقلص طلائع الجيش الفارق عندما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 64، إثر تسديدة محمود وادي من داخل منطقة الجزاء وسط غفلة من مدافعي الاتحاد لتمر على يمين الحارس داخل الشباك.

ويعود الاتحاد من جديد ويوسع الفارق في الدقيقة 74، بعدما سدد أحمد عيد الكرة من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس أحمد مسعود ولكن سقطت الكرة من يده ليتابعها خالد الغندور بتسديدة مباشرة مرت لداخل الشباك.

ونجح طلائع الجيش في تقليص الفارق مرة أخرى في الدقيقة 78، بعدما أرسل كريم طارق تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء تابعها إسلام محارب برأسية من على القائم الثاني مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

وبهذه النتيجة يوسع الاتحاد السكندري الفارق عن نادي الزمالك برصيد 36 نقطة ،وتجمد طلائع الجيش في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.