الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:03 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العرض كل جمعة.. أسعار تذاكر مسرحية تشارلي تشابلن ومواعيد عرضها

مسرحية تشارلي تشابلن
مسرحية تشارلي تشابلن

تُعرض مسرحية "تشارلي تشابلن" يوم الجمعة من كل أسبوع على مسرح تياترو أركان الشيخ زايد، وذلك بعد عرضها على مسرح محمد العلي بمدينة الرياض في السعودية في شهر يناير الماضي، وحققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها ونالت إعجاب الجمهور.

أسعار تذاكر مسرحية تشارلي تشابلن

جاءت أسعار تذاكر مسرحية تشارلي تشابلن مقسمة على أكثر من فئة، وهم كالتالي:

الفئة الأولى top vip بـ 2000 جنيهًا، والثانية top vip مجموعة من 4 أفراد بـ 1500 جنيهًا، الفئة الثالثة diamond بـ 1500 جنيهًا، والفئة الرابعة diamond مجموعة من 4 أفراد بـ 1125 جنيهًا، والفئة الخامسة platinum بـ 1200 جنيهًا، والفئة السادسة platinum مجموعة من 4 أفراد بـ 900 جنيهًا، والفئة السابعة gold ب 1000 جنيهًا، والفئة الثامنة gold مجموعة مكونة من 4 أفراد بـ 750 جنيهًا، أما الفئة التاسعة silver بـ 800 جنيهًا، والفئة العاشرة bronze بـ 600 جنيهًا، والفئة الحادية شعر والأخيرة lounge بـ 600 جنيهًا، والأطفال الأكثر من سنة يتم دفع تذكرة كاملة لهم وممنوع دخول الأقل من هذا السن.

اقرأ أيضًا: «لا نرضى بغيره».. أحمد زاهر يدعم أشرف زكي في انتخابات نقيب الممثلين

موعد عرض مسرحية تشارلي تشابلن

تُعرض مسرحية تشارلي تشابلن يوم الجمعة من كل أسبوع على مسرح تياترو أركان الشيخ زايد، ويبدأ العرض في تمام الساعة التاسعة مساءً.

اقرأ أيضًا: الخميس.. إعلان تفاصيل الدورة الـ 24 من مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي

أبطال مسرحية تشارلي تشابلن

مسرحية "تشارلي تشابلن" بطولة الفنان محمد فهيم، أيمن الشيوي، نور قدري، المطرب هاني مصطفى، داليا الجندي، روان الغاب، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج أحمد البوهي، وتأليف مدحت العدل، والتلحين لإيهاب عبد الواحد، والتوزيع نادر حمدي، ملابس ريم العدل، ديكور حازم شيل.

تفاصيل مسرحية تشارلي تشابلن

تعتبر مسرحية "تشارلي تشابلن" مسرحية استعراضية وتدور أحداثها حول حياة تشارلي تشابلن الذي يعتبر من أشهر الممثلين في السينما في العالم، وتلقي المسرحية الضوء على قصة حياته والجانب الإنساني منها والصعوبات والمراحل التي مر بها وتخطاها في مشواره الفني، وكيفية تأثيره في صناعة الأفلام العالمية.

اقرأ أيضًا: قنوات عرض مسلسل المداح الجزء الثالث في رمضان 2023