الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:55 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سبب غياب عمرو السولية عن مباراة الأهلي والداخلية

عمرو السولية
عمرو السولية

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، سبب غياب عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بالنادي، عن مباراة اليوم أمام الداخلية، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لجريدة "الطريق": "يواصل عمرو السولية، الغياب عن المشاركة مع النادي الأهلي في المباريات، وذلك بسبب شعوره ببعض الألام في السمانة".

وأردف المصدر، في تصريحاته قائلًا: "السولية شارك في مران فريقه الأخير بالأمس، استعدادًا لمواجهة، وقام بالجري حول الملعب بشكل منفرد، والجهاز الطبي بدأ في تجهيز اللاعب للمشاركة في مباراة القطن الكاميروني المقبلة بدوري أبطال إفريقيا".

ويغيب عمرو السولية، عن المشاركة مع المارد الأحمر منذ فترة، بعدما تعرض للإصابة خلال المشاركة مع الأهلي أمام ريال مدريد الإسباني، بكأس العالم للأندية، وغاب عن مباريات الفريق أمام فلامنجو البرازيلي بمونديال الأندية والهلال السوداني وصن داونز بدوري أبطال إفريقيا، وأسوان بالدوري.

اقرأ أيضًا.. أمينة عرفي تحقق المفاجأة.. «هيمنة مصرية» على القمة في التصنيف العالمي للإسكواش

ويستعد الأهلي لاستضافة نظيره نادي الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 40 نقطة، حصدها من خلال 16 لقاء، حقق الفوز في 12 مواجهة وتعادل 4 مرات، ولم يسقط في الهزيمة بأي مباراة، نجح لاعبو الفريق في تسجيل 29 هدفًا، واستقبلت مرمى الأحمر 5 أهداف.