الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

10 مصابين في حادث انقلاب ميكروباص بسوهاج

المصابين في مستشفى سوهاج الجامعي
المصابين في مستشفى سوهاج الجامعي

أصيب 10 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بالجسد، صباح اليوم الثلاثاء، في حادث انقلاب سيارة أجرة على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز شرطة جهينة شمالي محافظة سوهاج، جرى نقل المصابين للمستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إشارة من غرفة عمليات النجدة بانقلاب سيارة أجرة ووجود مصابين على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز شرطة جهينة.

انتقل إلى مكان البلاغ، مأمور وضباط مركز الشرطة، وسيارات الإسعاف، وتبين من المعاينة والتحريات انقلاب سيارة أجرة "ميكروباص" على جانب الطريق، بسبب السرعة الزائدة والتخطي الخاطئ.

نتج عن الحادث إصابة 10 أشخاص، بينهم 6 طالبات وطالب بجامعة سوهاج، بكسور وجروح متفرقة بالجسد.

جرى نقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضًا:

مصرع تلميذ صعقته الكهرباء أمام منزله بسوهاج

وفي سياق آخر، توجه الدكتور مصطفى عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج، منذ قليل، لتفقد حالات المصابين في حادث طريق جهينة، وذلك بالمستشفى الجامعي، للاطمئنان على حالة المصابين ووجدت الأطقم الطبية والتمريضية، وتوافر جميع المستلزمات الطبية اللازمة لعلاج المصابين.

وقال رئيس جامعة سوهاج إن حالات الإصابات الناتجة عن الحادث الذي وقع على الطريق الصحراوي الغربي إثر انقلاب سيارة ميكروباص أجرة في أثناء توجهها من مركز جهينة إلى مدينة سوهاج الجديدة، التي استقبلها مستشفى الجامعة بلغت 10 حالات، منهم طالبًا و6 طالبات من طلاب كليات المقر الجديد للجامعة، إضافة إلى السائق وشخصين آخرين من غير منتسبي الجامعة.

وأوضح "عبد الخالق" أنه جرى تشخيص حالات المصابين في الحادث المشار إليه كالآتي: إصابة 5 حالات من الطلاب بجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد، وال٥ حالات الأخرى باشتباه كسور.