الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:55 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كان بـ يعاملنا زي أولاده ».. طلاب بآداب كفر الشيخ ينظمون ممرًا شرفيًا لأستاذهم

الدكتور صبحي إدريس، أستاذ تاريخ الأيوبيين والمماليك بالكلية
الدكتور صبحي إدريس، أستاذ تاريخ الأيوبيين والمماليك بالكلية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، منشور لطلاب قسم التاريخ بكلية الآداب بجامعة كفر الشيخ، أثناء تنظيم ممر شرفي لأستاذهم الدكتور صبحي إدريس، أستاذ تاريخ الأيوبيين والمماليك بالكلية، وسط حالة من الفرح والسعادة بين الطلاب الذين فأجوا استاذهم بهذا الاحتفال تقديرًا منهم بالجهد الذي يبذله لتسهيل المادة الدراسية، إلى جانب نصحه الدائم والمستمر لهم.

درع تكريم

وأهدى الطلاب أستاذهم باقة من الورود ودرع تكريم، وسط فرحة كبيره من استاذهم، والذي عبر عن امتنانه وسعادته بتلك المفاجأة وهذا التكريم متمنيا لهم النجاح والتوفيق وإكمال مسيرة النجاح بعد انتهاء المرحلة التعليمية.

رد الجميل

وقالت إحدى الطلاب، إن الدكتور صبحي إدريس يعد بمثابة الأب لهم، وذلك لنصحه الدائم لهم، وتبسيط المادة الدراسية الخاصة به على الطلاب، مردفه: "مهما فعلنا لن نستطيع أن نوفيه جزء من حقه، فقد قدم لنا الكثير خلال سنوات الدراسة".

وتابعت: "قررنا مفاجئته ليتذكرنا بعد ذلك ، خاصة أن هذا العام هو الأخير لتلك الدفعة بالكلية.

اقرأ أيضًا: حجازي يحدد موعد الإعلان عن النموذج الاسترشادي لامتحانات الثانوية العامة 2023

تفاعل خريجي القسم السابقين مع المنشور

وبعد تداول المنشور على صفحات التواصل الاجتماعي تفاعل عدد كبير من خريجي القسم الدفعات السابقة مشيدين بما قام به زملائهم من الدارسين بالكلية، ومعبرين عن فرحتهم بهذا التكريم للدكتور صبحي إدريس، وجاءت تعليقاتهم كما يلي:

علق حساب باسم ميرا حسن: "دكتوري المحترم بارك الله في عمره ورزقه الصحة والعافية يشهد الله أنه من أفضل دكاترتي قسم التاريخ مع احترامي لجميع الدكاترة العظماء".

وقال عبدالرحمن ابو عامر: "ربنا يديك الصحة والعافية استاذي ودكتوري صبحي إدريس... فأنا لي الشرف والفخر والعزة إن كنت طالب علم من طلابك لك كل التقدير والاحترام".

وتفاعل ابراهيم المستكاوي مع المنشور قائلًا: "دكتورنا العزيز الغالي القائد والقدوة الخلوق المحترم بزيادة المحبوب المحب المعطاء أنت تستحق أكثر من ذلك حفظك الله ورعاك برعايته وبالتوفيق دائما وأبدا".

اقرأ أيضًا: قواعد تصحيح الأسئلة المقالية في امتحانات الثانوية العامة 2023

موضوعات متعلقة