الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

الكاف يجتمع اليوم لمناقشة شكوى الأهلي ضد الهلال السوداني

الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

أكد الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق على أن مسئولي لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيجتمعون اليوم لمناقشة شكوى النادي الأهلي ضد الهلال السوداني.

وكان الأهلي قد تقدم بشكوى رسمية ضد الهلال السوداني بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الفريقين في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بهزيمة الأهلي بهدف دون رد.

وقال الأهلي في شكواه إن الجهاز الطبي لنادي الهلال السوداني تعدى على لاعبي الفريق محمد عبد المنعم، ومحمد الشناوي، كما تعدى أحد أفراد الجهاز الإداري على علي لطفي حارس الفريق الأول عقب المباراة.

اقرأ ايضًا: «أبويا مش صغير».. أول تعليق من أحمد مرتضى منصور بعد حبس والده

وأضاف الأهلي في شكواه: "أحد جماهير الهلال السوداني حضر مران الأهلي الرئيسي قبل المباراة وقام بتوجيه الألعاب النارية باتجاه اللاعبين، كما أنه حضر على الأقل 1500 مشجع للمباراة رغم أنها دون حضور جماهيري، هذا بخلاف إغراق غرفة ملابس اللاعبين بمياه الصرف الصحي عقب المباراة".

وقال شوبير: "لن تكون هناك أي عقوبات جديدة، والمتوقع هو توقيع غرامة مالية فقط على الهلال السوداني، مع التحذير، لأنه الفريق يخوض مبارياته دون حضور جماهيري".