الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:27 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غيابات بالجملة في تشكيل الأهلي لمباراة الداخلية

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الداخلية في تمام السابعة مساء الليلة، ضمن مباريات الدوري الممتاز.


ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لمصالحة جماهيره؛ وذلك عقب التعادل في المباراة الماضية مع صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين لمثلهما، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


ومن المتوقع أن يغيب عن النادي الأهلي في مباراة الداخلية عدد كبير من اللاعبين أبرزهم.. عمرو السولية، وبرونو سافيو بسبب استكمال البرنامج التأهيلي.


فيما يغيب أحمد عبد القادر؛ وذلك بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا على مستوى الركبة، فيما يغيب حسين الشحات بسبب الإصابة التي لحقت به على مستوى السمانة، كما يغيب محمود متولي بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية، ومحمود عبد المنعم بسبب الإصابة العضلية".


ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة، جمعها الفريق من 16 مباراة، فيما يأتي بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة.

ويأتي فيوتشر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 38 نقطة، فيما يأتي فريق الاتحاد السكندري في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 36 نقطة، ويأتي فريق الزمالك في المركز الخامس برصيد 32 نقطة.


ويأتي المقاولون العرب في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، ويأتي فريق غزل المحلة في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة.