الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:47 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… الأهلي يُعلن إصابة نجمه في الركبة قبل ساعات من مواجهة الداخلية

الأهلي
الأهلي

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة خالد عبد الفتاح، مدافع الفريق الكروي الأول، التي تعرض لها خلال الساعات الماضية، قبل مواجهة الداخلية في الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مباراة هامة ومرتقبة أمام نظيره نادي الداخلية، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتُقام مباراة الأهلي ضد الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة العشرن ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد أحمد أبو عبلة، في تصريحات رسمية، قبل مباراة الأهلي ضد الداخلية، في الدوري: "خالد عبد الفتاح، خضع لإجراء أشعة رنين مغناطيسي على الركبة اليوم بعد شكواه من آلام بها".

أقرأ ايضًا: موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية بالدوري والقنوات الناقلة

وأتم رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، تصريحاته قائلًا: "أثبت الأشعة إصابة خالد عبد الفتاح، بجزع في الرباط الداخلي للركبة، يغيب على أثرها لمدة أسبوع يعودها بعدها للتدريبات الجماعية".

ويدخل الأهلي مباراة اليوم، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 40 نقطة، حصدها من خلال 16 لقاء، حقق الفوز في 12 مواجهة وتعادل 4 مرات، ولم يسقط في الهزيمة بأي مباراة، نجح لاعبو الفريق في تسجيل 29 هدفًا، واستقبلت مرمى الأحمر 5 أهداف.